من نحن

شركة مصرية رسمية مسجلة ومصرح لها بتقديم خدمات وحلول الويب

تصميم موقع شركة

طوّر أعمالك وتفوَّق على منافسيك

بلو ميديا هي شركة مصرية متخصصة في تقديم الخدمات الرقمية ومسجلة بوزارة الاتصالات والمعلومات بسجل تجاري وبطاقة ضريبية ومقرها في مصر شارع سعد زغلول – برج كيان بلازا – شقة ٣٠٤ – بجوار مدرسة الفيوم الثانوية الزراعية – منطقة دله – محافظة الفيوم – مصر.

ونقدم أفضل خدمة ممكنه من خدمات التصميم والبرمجة وخدمات استضافة المواقع وتسجيل النطاقات وخدمات الشركات والمؤسسات ورجال الاعمال وخدمات التسويق الالكتروني وخدمات الامن والحماية للمواقع وخدمات البريد الالكتروني المتقدم للأعمال والعديد من الخدمات الاحترافية المميزة التي تهدف الى تطوير الويب العربي ونبذل قصار جهدنا لتقديم افضل الحلول الامنية والتقنية حيث توجد سيرفراتنا في اشهر وافضل مراكز بيانات Data Center في العالم ونستخدم سيرفرات متطورة وتكنولوجيا هي الأحدث على المستوى التقني حيث تحتوي خوادمنا علي أفخر وأحدث الأجهزة (Hardware) ذات العلامات العالمية التي بدورها تساعد بشكل كبير على بقاء موقعك مستقراً على مدار الساعة وتزيد من موثوقية الخدمات التي نقدمها مع توفير كافة سبل الراحة للعميل والدعم المستمر على مدار الساعة لتوفير خدمات متكاملة مع فريق عمل محترف وخبرة منذ عام 2010م ولتصبح بلو ميديا وجهتك الأولى لكافة احتياجاتك الرقمية وشريكاً لنجاحك.

رسالتنا

رسالتنا في بلو ميديا نحو العالم والوطن العربي خاصةً هي أن نقدم حلول ويب عالية الجودة وغير مسبوقة يُمكنها أن تؤثر في تلك الصناعة وأن تُوفّر فرص حقيقية لانضمام مواقع عربية جديدة إلى سوق المنافسة عالمياً.

رؤيتنا

رؤيتنا في بلو ميديا هي أن نصبح من ضمن شركات الاستضافة الرائدة في مصر والوطن العربي عبر التركيز على توفير قيَم تحمل فائدة حقيقة للعملاء يمكنها أن تساعدهم على تعزيز أعمالهم وتحقيق أهدافهم على الإنترنت.

تاريخ بلو ميديا

2010

بدأت شركة بلو ميديا وكانت متخصصة في مجال الاستضافة المشتركة وتصميم المواقع الإلكترونية بشكل عام.

أغسطس 2010

2013

توسعت الشركة في مجالاتها فزادت عليه مجالات استضافة سيرفرات VPS والسيرفرات الخاصة.

فبراير 2013

2014

دخلت الشركة عالم التسويق الإلكتروني وخدمات السوشيال ميديا.

أبريل 2014

2016

بدأت الشركة في باكورة أعمالها في مجال تطبيقات الموبايل وخدمات الاستضافة السحابية.

يناير 2016

2017

أضافت الشركة قسم تصميم فيديوهات الموشن جرافيك والفيديوهات التسويقية.

سبتمبر 2017

2019

افتتاح فروع ووكلاء للشركة في السعودية والكويت

أكتوبر 2019

لديك أي استفسار؟

دعنا نتحدث معاً

سواء كنت بحاجة إلى منتج كامل أو استشارة تقنية أو فريق عمل، فإن خبرائنا سيساعدونك في العثور على أفضل الحلول. وستجد فريق الشركة ينتظرك ويرحب باستفساراتك دائماً وفي أي وقت. 

شركة بلو ميديا
شركة بلو ميديا
شركة بلو ميديا

قِيَم تمنحها بلو ميديا

السرعة

ومن لا يبحث عن السرعة! نسعى جاهدين منذ البداية وحتى الآن لتقديم نموذج يُحتذى به في سرعة الرد والتواصل مع عملائنا حتى أصبح متوسط وقت الرد على رسائل عملاؤنا 5 دقائق فقط!

الاهتمام

تربطنا علاقات قوية بعملائنا، ليست علاقات مادية تقوم على تقديم خدمة بمقابل مدفوع فحسب، بل نهتم حقاً بأعمال ومصالح عملائنا كأعمالنا الخاصة ونُساعدهم دائماً في زيادة فرص نجاح أعمالهم على الإنترنت.

الجودة

ليس هناك من هو أدق منا في الاهتمام بتلك التفاصيل، نتفهم ونُدرك أن الاهتمام بالتفاصيل هو ما يصنع الفرق وهو ما سيمنحنا القدرة على تقديم تلك الجودة المنتظرة، فاطمئن!

الحداثة

الجمع بين الأهداف المرجو تحقيقها وجديد التكنولوجيا ليس أمراً سهلاً، نعمل على دمج خبراتنا مع تلك التقنيات والتكتيكات الرقمية الحديثة لنقدم خدمات قادرة على تحقيق تلك المعادلة بالقدر الأمثل.

الأداء

الأداء الجيد لدينا هو بمثابة الحافز لنا والمسابقة التي نتحدى أنفسنا في الفوز بها دائماً، حيث من المعروف أن تحسين الأداء هو أحد أقصر الطرق وأكثرها ضماناً لتعزيز العلاقة بين العميل والشركة.

الملائمة

نُدرك جيداً أن جعل خدماتنا أكثر ملائمة وأسهل استخداماً يُمكن أن يفتح الكثير من الأبواب المغلقة لعملائنا في رفع درجة الاستفادة من خدماتنا على الوجه الأمثل وتحقيق حاجتهم منها دون بذل الجهد.

أراء العملاء

عملاء سعداء بالتعامل معنا

إيماننا منا بأن بلو ميديا رسالة وليست تجارة وأننا هدفنا الاول هو تقديم خدمة ترضيكم والرقي بالمحتوى العربي كان لعملائنا آراء فأحببنا ان نشارككم اراء عملائنا السعداء بالتعامل معنا ورأيهم في خدماتنا آملين ان نكون دائماً وابداً عند حسن ظنكم.